أنا بأحب اكل البصل على كل طعامى سواء كان مطبوخ او...
أنا بأحب اكل البصل على كل طعامى سواء كان مطبوخ او نئ
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
فوائد البصل الصحية
1. يمنع البصل تجلطات الدم و يقلل من ضغط الدم المرتفع و الكولسترول.
2. تقليل الالتهابات و أعراض الحساسية.
3. يعتبر البصل مضاد حيوي طبيعي يعمل على تقوية المناعة و محاربة الأمراض.
4. غني بمضادات الأكسدة.
5. يعمل على محاربة الأورام السرطانية.
6. يعمل على تحسين الهضم.
7. مفيد لمرضى السكري من النوع الثاني حيث يعمل على خفض سكر الدم المرتفع.
8. يساعد البصل على تقوية العظام.
ملاحظة: يعتبر تناول البصل النيئ مفيدا أكثر من تناوله مطهوا.