تفسير الأحلام
جسمي نحيف بس عندي ارداف كبيرة بش متناسقة مع جسمي...
جسمي نحيف بس عندي ارداف كبيرة بش متناسقة مع جسمي هل ينفع معها الكيتو
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
كيف أفقد دهون الجزء السفلي من جسمي؟
إن مشكلة السمنة الموضعية مثل سمنة المؤخرة أو الأرداف يكون حلها بتطبيق عدة خطوات, ولكن يجب عليك عزيزي العميل الالتزام بها على المدى البعيد حتى تلاحظ نتائج فعالة, لذا أرجو منك تطبيق التالي:
أداء تمارين تقوية و شد الارداف وهي عبارة عن تمارين الحديد التي تقوي عضلات الفخذين و المؤخرة, في حال بنيت كتلة عضلية في هذه المنطقة فإن فرص حرق الدهون فيها تكون افضل اذا مرنت هذه المنطقة بأوزان ثقيلة, قم بأداء هذه التمارين تحت إشراف المدرب:
• تمرين القرفصاء squat
• تمرين الطعنات Lunges
• تمرين رفع الافخاذ و المؤخرة Glute Ham Raises
• كذلك قم بالمشي يوميا بسرعة متوسطة لمدة 40 دقيقة
رجيم الكيتو
كيتو دايت هو نظام أكل قائم على تناول قليل الكربوهيدرات وغني بالدهون الصحية والخضار ومعتدل بالبروتين, يتم اعتماده لأطفال الصرع وحالات السمنة التي تستدعي نزول الوزن بشكل سريع, يمكنك تطبيقه بالتزامن مع الخطوات المذكورة من أجل فقدان الكتلة الدهنية ي الجسم.