طول 169 وزن 66 والسن 39 سنه
إجابة الخبير: الدكتور احمد قدري
طبيب
انت الآن في قسم الاستشارات الطبية , و استشارتك الطبية المذكورة غير واضحة , و لذلك  نرجو منكم توضيح ما هي الحالة الصحية و ما هي الاعراض المصاحبة حتى نتمكن من اجابتكم في اقرب وقت ممكن.
الرد من العميل
اريد ان اعرف عدد السعرات الحرارية المطلوبة في اليوم الواحد لامرأه بوزن 66 كيلو وطول 169 سم وسن 39 عام
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
أنت بحاجة لاستهلاك 2000 سعر حراري في اليوم لكي تحافط على وزنك الحالي في حال كنت لا تمارس التمارين الرياضية.