نبي برنامج مش نقص وزن مثل الصيام العكسي باكل ليبي...
نبي برنامج مش نقص وزن مثل الصيام العكسي باكل ليبي عادي مش لازم نطيب اكل خاص بيا
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
عمر29وزن 96الجنس انثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا شكرا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
عزيزي العميل, إن سؤالك غير واضح بالنسبة لي, أرجو منك توضيح استفسارك لأتمكن من الإجابة عليك بدقة