رجيم سريع و
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
مثال على روجيم صحي
الفطور:كوب من الحليب القليل الدسم + كوب خضار طازجة من خس وبندورة  أو نص كوب قلاية بندورة مع فطر + حبة متوسطة الحجم من الموز او المانجا أو الرمان
وجبة خفيفة:8 حبات زيتون + كوب من مغلي البابونج أو اليانسون بدون إضافة سكر
وجبة خفيفة: كوب سلطة خضراء أو نص كوب عضير خضار (خيار + نعنع+ ليمون)
الغداء: كوب طاجن خضار مع ملعقة صغيرة زيت زيتون + كوب لبن أوشانينة لايت + علبة تونا أو لحم مشوي + 8 ملاعق أرز
وجبة خفيفة: 4 حبات متوسطة الحجم من المشمش أو الخوخ
العشاء: كوب سلطة يونانية مكونة من بندورة وخيار وخس وجرجر مع 4 مكعبات صغيرة جبنة فيتا أو 90غ صدر دجاج مع ملعقة صغيرة زيت زيتون.
كيفية تخفيف الوزن
• اشربي الكثير من السوائل خلال النهار, كوبين ماء قبل كل وجبة
• اشربي الزنجبيل والقرفة بين الوجبات لأنها مشروبات تساعدك على الحرق
• عليك بممارسة التمارين الهوائية مثل المشي السريع والسباحة حيث انها تساهم بشكل كبير في التخلص من دهون البطن, بالإضافة إلى التمارين التي تشد عضلة البطن