السلام عليكم. كنت عوار اعرف أكلات او فواكه او...
السلام عليكم. كنت عوار اعرف أكلات او فواكه او عصائر. لتقوية الأعصاب علشان لدي رعشة باليد والرجل. في حالة التوتر وبحس ان اعصاب يدي ضعيفة
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
التغذية المفيدة لتقوية الأعصاب
• اللحوم الغير مدهنة لاحتوائها على نسبة عالية من فيتامين ب12 وهو مهم لصحة الأعصاب
• البيض لاحتوائه على مادة الكولين التي تعمل على تقوية الأعصاب و الدماغ
• مصادر البوتاسيوم وفيتامين ب مثل الموز والتين والتمر
• السمك يحتوي على الأحماض الدهنية الغير مشبعة ونسبة عالية من أوميغا 3
• مصادر الفوليك أسيد مثل الكبدة والخضراوات الورقية