بعد الاكل الدسم شو ممكن اشرب لتسهيل هضمه
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
انثي وزن ٧٠
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
العمر ٢٨
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا شكرا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
تغذويا ننصح بتجنب تناول وجبات دسمة حيث تؤثر على الجسم بمؤثرات صحية عديدة ومنها التاثير على صحة الجهاز الهضمي و القولون و عمل الامعاء.
لا يوجد مشروبات تعمل على التخلص من الوجبة مباشرة ولكن هناك أعشاب تساعد على تحسين الهضم في الجسم و تعزيز عمل الجهاز الهضمي مثل:
• شرب 2 كوب ماء فاتر مع الليمون.
• شرب كوب من منقوع الكمون أو النعنع أو اليانسون.
• شرب كوب من منقوع الزنجبيل مع ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي.