ممكن اعرف متى اعطى لطفلي عمره ٦ اشهر سوائل الفاكهة...
ممكن اعرف متى اعطى لطفلي عمره ٦ اشهر سوائل الفاكهة وماهي الفاكهه التي اعطيها له
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر ٦ اشهر وزنه ٧كيلو وهو ذكر
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
هل وزنه طبيعي
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
في هذا العمر يمكنك تقديم الفواكه المطبوخة والمقشرة والمهروسة بشكل جيد, كذلك عصائر الفواكه الطبيعية بشرط عدم إضافة السكر أو المحليات إليها.