هل منقوع التمر المخفف مفيد للرضع ؟
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية
يعتمد ذلك على عمر الطفل الرضيع حيث لا نفضل إطعام الطفل أي شيء خلال أول شهرين من عمره سوى حليب الأم أو الحليب الصناعي المخصص لعمره حيث ان وظائف الكبد لديه لا تكون جاهزة ومكتملة لهضم سكر الفاكهة الموجود في التمر وغيره.