أنا سيدة أبلغ من العمر27 عاما ووزني98 كيلو وطولي...
أنا سيدة أبلغ من العمر27 عاما ووزني98 كيلو وطولي 160 وقد قررت استخدام منتج سلم24 برو فما هي مدى فاعليته ومضاره إن وجدت؟
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
أهلا بك سيدتي. في الأغلب لا يسبب سليم ٢٤ برو أي مشاكل أو أعراض جانبية خطيرة لكونه مكمل غذائي و لكنه قد يسبب زيادة حركة الأمعاء و ارهاق بسيط، و قد يسبب مشاكل للأشخاص الذين لديهم حساسية لللبن و مشتقاته.
إسأل طبيب
طبيب