اريد نظام غذائي طولي 154ووزني 66 للتخفيض من وزني ...
اريد نظام غذائي طولي 154ووزني 66 للتخفيض من وزني علما ان فصيلة دمي o+
إجابة الخبير: الدكتورة سوزان برغل
أخصائية تغذية
أرجو تزويدي بالمعلومات التالية وسأقوم بعمل برنامج غذائي مفصل يساعدك على انقاص وزنك: كم يبلغ عمرك؟ ما هو جنسك؟ هل تعاني من أية أمراض؟ هل تتناول أية أدوية أو مكملات غذائية؟ هل تمارس التمارين الرياضية؟ كم وجبة تتناول يوميا؟ ما هي الأصناف الغذائية المفضلة لديك؟ هل هنالك أية أصناف غذائية ﻻ تتناولها أبدا؟ ما هي طبيعة عملك؟