السلام عليكم لي ببغاء مريض بمرض النيوكاسل لا ياكل...
السلام عليكم لي ببغاء مريض بمرض النيوكاسل لا ياكل ابد واريد ان ازقه بالغذاء المفيد له فما هوه الغذاء الملائم له علما انه تربية مزارع وعمره بين 7 و8 اشهر ارجو المساعده السريعه
إجابة الخبير: الدكتور سامح رضوان
طبيب
أعتذر فنحن مختصين بتغذية الانسان والحميات .. فالأفضل أن تطرح سؤالك على طبيب بيطري أو أحد المهندسين الزراعيين المختصين بالإنتاج الحيواني وستجد عندهم الإجابة بالتأكيد
إسأل طبيب
طبيب