السلام عليكم،، حابه استشير دكتور اطفال طفلي عمره ٣...
السلام عليكم،، حابه استشير دكتور اطفال طفلي عمره ٣ سنوات داخل على ٤ بس وزنه ١١ كيلو وجسمه ضعيف جدا
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
تغذية طفل 3 سنوات