احتاج حمية غذائية لانقاص 3كيلو من وزني
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
إنقاص الوزن
الرد من العميل
احتاج لانقاص كيلو ع الاقل في هذا الاسبوع
الرد من العميل
انا محافظة جدا على نوعية وكمية الاكل وتحاليل الطبية سليمة لا اعاني من اي مرض ما سبب زيادة الوزن
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
من أسباب زيادة الوزن:
• الوراثة
• قلة الحركة
• تناول الكثير من السعرات الحرارية
• تحبس السوائل
• تناول بعض الأدوية مثل أدوية الإمتئاب وأدوية الكورتيزنون
• خمول في الغدة الدرقية
يمكنك اتباع النصائح السابقة للحصول على نتيجة مرضية.