مساء الخير دكتوره اني وزني ٩٢ وطولي ٦٥مقلله خبز...
مساء الخير دكتوره اني وزني ٩٢ وطولي ٦٥مقلله خبز وكارب بس وزني ثابت كيف اكسر ثبات الوزن
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
انثى وزني ٩٢ وعمري ٥٠
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
كلا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
اني مريضه سكر وظغط استعمل متفورمين للسكري نوع ثاني لماذا وزني ثابت رغم الانظمه الغذائيه التي استخدمتها؟
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
ثبات الوزن