انا عندي 17 سنه عندي سكر بنسبه في رمضان هل ممكن...
انا عندي 17 سنه عندي سكر بنسبه في رمضان هل ممكن يبقي في نظام غذائي وبنسبة للحلويات في قدر معين ولا أكل برحتي وأخذ الانسولين ارجو الرد
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
تغذية مريض السكري