طبيعه الطعام او الفيتامين اللذي يجب تناوله حتى...
طبيعه الطعام او الفيتامين اللذي يجب تناوله حتى يستطيع التغلب على المرض ويتحمل الجسم وما هي الاطعمه الممنوعه
إجابة الخبير: الدكتور علي الطويل
طبيب
عزيزي العميل،
سيتم تحويل استفساركم لقسم التغذية ليتم الإجابة عليه بأسرع وقت ممكن.