كم سعره في البازين الليبي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
السعرات الحرارية في البازين الليبي
عزيزنا العميل لا يمكن تحديد السعرات الحرارية في البازين نظرا لأنواعه المتعددة واختلاف محتويات الحصة الواحدة من اللحم و نوع الدقيق و تبعا للمكونات و طريقة التحضير و بالتالي لم يتم تحديد السعرات الحرارية بأي طريقة ولكنه طبق غني بالسعرات الحرارية بسبب محتواه من الدقيق و اللحم وفي حال تناوله يجب تناوله باعتدال و كمية قليلة لا تفوق طبق متوسط الحجم.