كم نسبة السكر في العنب
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
القيمة الغذائية للعنب؟
يعتبر العنب من مجموعة الفاكهة و هي مجموعة غذائية منفصلة بحد ذاتها و يرتكز محتواها من العناصر الغذائية الكبرى على الكربوهيدرات حيث تزود الحصة الواحدة
010 حبات عنب ) الجسم بما يقارب 60 سعر حراري و 15 غرام من الكربوهيدرات على شكل سكر الفركتوز.
يعتبر العنب صنف غذائي مفيد و هام ينصح بتناوله ضمن الحصص الغذائية المسموح بها و هي 3-4 حصص فاكهة يوميا من المجموعة كاملة.