ماهي خضروات لي فاتنين د
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
مصادر فيتامين د
فيتامين د عبارة عن فيتامين ذائب بالدهون و لذلك فهو لا يتواجد بالخضراوات و إنما في المصادر الحيوانية مثل البيض و الحليب و الأسماك و اللحوم.