كان وزني 53وبعد مرضت ما اكلت شئ تفاجاءة بزيادة...
كان وزني 53وبعد مرضت ما اكلت شئ تفاجاءة بزيادة وزني
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل لا يبدو واضحا ما هي الحالة الصحية التي عانيتها و الإجراءات الطبية التي تم اتباعها فيمكن لزيادة الوزن و غالبا أن تكون مؤقتة ناتجة عن اجراء طبي معين أو كأحد أعراض الحالة الصحية التي عانيتها مثل احتباس السوائل في الجسم أو العلاجات التي تسبب انتفاخ الجسم.
في حال كانت الزيادة لا تتجاوز 2 كغم فلا داعي للقلق حيث أنها زيادة مؤقتة.