انا بنت عمري ١٣ وجسمي حلو بس ضعيفه وبدي انصح ١٠...
انا بنت عمري ١٣ وجسمي حلو بس ضعيفه وبدي انصح ١٠ كيلو
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
انثى
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا شكرا بس وزني 35 وعمري 13
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية