السلام عليكم انا ابي اكبر المؤخرة والارداف في...
السلام عليكم انا ابي اكبر المؤخرة والارداف في طريقة مضمونة وثابتة بدون الم او اجهاد
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
كيفية تكبير الأرداف و المؤخرة
عزيزنا العميل في حال كان وزنك ضمن الوزن الطبيعي نسبة للطول فلا يمكنك تكبير المؤخرة و الأرداف الا بزيادة وزنك بطريقة تغذوية من خلال اتباع حمية لزيادة الوزن حيث أن اتباع الحمية يؤدي لاكتساب الوزن في الجسم كافة و ليس في منطقة دون أخرى منه وبالتالي يبقى الحل هو اللجوء للحلول الطبية التجميلية كحقن الفيلر و هذا من خلال مراجعة مركز طبي متخصص.