دكتورة هل يمكنني ان اتناول الطماطم كثيرا يعني...
دكتورة هل يمكنني ان اتناول الطماطم كثيرا يعني لايوجد خطر منها؟
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
تعتبر الطماطم من مجموعة الخضراوات و هي غنية بمجموعة كبيرة من الفيتامينات و المعادن و بالتالي فوائدها للجسم عديدة اضافة لمحتواها من الألياف الغذائية وكونها قليلة بالسعرات الحرارية.
لا يوجد أي خطر بتناول الطماطم ولا آثار جانبية لاستهلاكها بكمية كبيرة.