اضرار حجر العطرون على الجسم عند تناوله
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
عزيزنا العميل لا يوجد أي دراسات علمية حول فوائد و أضرار حجر العطرون وبالتالي لا يمكن الجزم بدرجة أمانه و امكانية استهلاكه لعدم توفر أي معلومات علمية حوله أو تجارب شخصية موثوقة، بل جميع المعلومات الشائعة عنه هي معلومات شائعة عبر الانترنت فقط او المجتمعات المحلية.