هل حليب الأم مضر بعد الفطام ومدة الفطام اسبوع فقط
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
هل يفسد حليب الأم بعد الفطام؟
عزيزنا العميل لا أساس علمي لفساد حليب الأم بعد الفطام حيث ان الحليب لا يتواجد في الثدي بل يتم انتاجه في الثدي في كل وقت و بحسب حاجة الرضيع للتغذية.
يجب العلم أن استمرارية الرضاعة هي السبب الرئيسي في استمرار تدفق الحليب وبالتالي ننصحك بأن تستمر بالرضاعة الطبيعية لما فيها من فوائد عظيمة للمرضعة و الرضيع.
في حال مواجهتك لأي مشكلة بالرضاعة ننصحك باستشارة طبيبك لمساعدتك و توجيهك.