إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 26747 | نسبة الرضا 97.6%

استشارات الحب و الزواج

زوجي بالعلاقه الحميمة يقول انتي اللي تعالي ولا...

تم تقييم هذه الإجابة:
زوجي بالعلاقه الحميمة يقول انتي اللي تعالي ولا يعطيني حقي بالفراش

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 26747 | نسبة الرضا 97.6%

أتفهم مدى كون هذا مزعج ومحبط لك فالأصل في العلاقة الجنسية أن يبادر بها الزوج وأن يعبر عن رغبته بتحقيق المتعة لزوجته, ولربما زوجك يتصرف هكذا لكون نمط شخصيته نرجسية ويُحب أن يشعر بالاحتياج إليه وأنه الأهم في العلاقة, أو أنه من الرجال الذين يشعرون باللذة في اشتهاء زوجاتهن لهنّ.

حاولي ان تتحدثي معه بوقت هادئ وتوضحي له مدى كون هذا الأمر حساس ويخلق ثغرة في علاقتكم, وأنك تعتقدين بأنه بمروءة ورجولة عاليتين ولن يجعل هكذا أمر يولّد هذه الحساسية في العلاقة فهو أذكى من هذا ويعلم جيدًا بشرع الله وحقك في الاحتياج الجنسي ..فلربما مخاطبته بشكل عكسي وإظهار انطباعك وكيف ترينه يجعله يفكر بالأمر بشكل أصح ويبادر..

حاولي أيضًا أن تستفزي شهوته دون طلب الجماع منه, مثل أن تتأنقي بشكل مثير وتجددي لباسك الشخصي للفراش وتضعي عطر دافئ وتهتمي بنظافتك الشخصية وتجلسي منشغلة امام زوجك او بجانبه على السرير دون ان تطلبي منه العلاقة, فلربما رؤيتك بهذا الشكل تستفز احتياجه ولا ينتظر مبادرتك بل يتعلم كيفية احتواءك واشتهاءك.. فالرجال مهما وضحوا أنهم لا يبالوا بالعلاقة الجنسية إلا أن هذه الأشياء البسيطة تجعلهم ينتبهوا.

إذا لم يتحسن الأمر بمرور الوقت ولم يحرص زوجك على التغيير فاجلسي معه بشكل جدي وناقشيه بأن يضع نفسه في مكانك ويخبرك كيف يجب ان يشعر او يتصرف؟ وهل يرى أن العلاقة هكذا مُرضية أو ناجحة؟ وكيف لا يرى شعورك بالحرج لطلبك العلاقة بينما هو من يجب ان يحتوي وتطغى سيطرته في هذا الأمر؟فالنقاش طريق للوضوح والتعبير بين الزوجين وهذا الحوار هو مفتاح حل المشكلة او اتخاذ قرار .

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 26747 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار