السلام عليكم كيف اعرف جسمي كم يحتاج من البروتين...
السلام عليكم كيف اعرف جسمي كم يحتاج من البروتين والكارب
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك و جنسك و مستوى نشاطك البدني ليتم تزويدك باحتياجاتك من الطاقة و العناصر الغذائية (البروتين و الكاربوهيدرات و الدهون).