كيف استخدم زيت النعام
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
فوائد زيت النعام
• يعتبر غني بالأوميغا 3 و و أوميغا 6 و أوميغا 9 و كذلك فيتامين أ و فيتامين ه و الاحماض الأمينية.
• يعمل على تخفيف علامات تقدم السن و كذلك يعالج العديد من المشاكل الجلدية كالاكزيما و الوردية و حب الشباب.
• يعمل على تقوية المناعة.
• مفيد للجهاز الدوراني و صحة القلب و الشرايين.
• يعمل على تحسين وظائف الدماغ.
• يساعد في علاج تقرحات الفراش.
• يسرع من التئام الجروح و الحروق.
• يعتبر مسكن لآلام المفاصل و الخشونة.
كيفية استخدام زيت النعام
تعتمد الطريقة على الفائدة المرجوة من استخدامه و عادة يتم تدليك المنطقة المصابة به.