إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 68259 | نسبة الرضا 98%

علم الابراج

13 سبتمبر 1984

تم تقييم هذه الإجابة:
13 سبتمبر 1984
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
الحب و العمل والمستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 68259 | نسبة الرضا 97.5%

بناء على اختيارك برج العذراء سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي اخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك
نظرة عامة على البرج

العذراء برج ترابي، البرج السادس بين الأبراج الفلكية من حيث الترتيب، يحكمه عطارد، ويمنحه الذكاء الحاد وسرعة البديهة الكبيرة وخصوصا في الناحية الحسابية والقدرات العقلية.
يتسم بقدرته الكبيرة على التحكم بذاته وبمشاعره، ويتسم بالعين الناقدة والمشاهدة لكل ما يجري، لسانه سليط حاد وناقد لاذع، ويتسم بالمزاج العكر والعصبي عند الغضب، إلا أنه يهتم بالغير وعطوف على الآخرين جدا، مخلص وفي، عند كلمته ولا يمكن له أن يخون، يعرف بحبه الكبير للعمل والنظافة، فهذا المولود يكره الكسل أو الإهمال، كما ويميل للتواضع وحب البساطة، متقن في أعماله مهما أخذت منه وقتا.
توقعات برج العذراء لهذا العام
تمثل 2023 سنة الضغوط والتخطيط حيث تبدأ السنة بضغوط كبيرة وتستمر حتى 16 مايو
مما يتطلب اتخاذ القرارات بحرص، مع عدم الخوض في المغامرات المالية ومع ذلك، هناك أوقات تتسم بالحظ، والإصرار، وروح التفاؤل، وانفتاح أكبر، وحماس، ورغبة في المعرفة – كل هذا يساعدهم على تطوير الأحوال للأحسن.
على الصعيد العاطفي
إذا كنت متزوجا: في أول العام تدير علاقتك بشريك حياتك بحكمة، لكن ابتداء من 27 يناير.. الكواكب تتوالى في مواجهتك. مع بداية الربيع.. تتحرر من عدة ضغوط وتقترب بلطف من شريك الحياة.
إذا كنت خاليا: قد تنهل من الحب في شهر مارس وأبريل ومايو، فقط من يونيو إلى سبتمبر تميل للانعزال من أجل مراجعة خياراتك، ومع ذلك بداخلك رغبة في الاستسلام لمشاعر حب. عموما هذه المراجعة الفكرية والروحانية لنفسك قد تساعدك على اتخاذ قرار زواج، ومن نصف أكتوبر.. قد تجد السعادة المطلقة في الحب.
على الصعيد المهني والمالي:
ابتداء من 7 مارس: &زحل& في مواجهة برجك، وقد يضعك ذلك في خلاف خاص بارتباط مهني. من المهم أن تحمي حقوقك، وتنتبه في الأمور القانونية طوال الوقت عموما.. طوال العام: &أورانوس& يدفعك لقبول التغييرات والتطورات المرتبطة بتعاون جديد أو مكانة جديدة. كما أن &بلوتو& يمنحك بصيرة، وابتداء من 17 مايو: &المشتري& يمنحك فرص على طبق من فضة حركة المال ستكون أفضل من السنوات السابقة وربما عودة لمصدر مالي قديم.
على الصعيد الصحي:
من المهم الحصول على قسط كافٍ من الراحة. قد تعاني بعض العذارى من اعتلال الصحة أو حتى مشاكل صحية، مما يضطرهم إلى التماس العناية الطبية. في الحالات الأكثر خطورة، قد تكون هناك حاجة لدخول المستشفى لمزيد من الفحوصات خلال هذه الفترة للاطمئنان على صحتك، يعاني العديد من العذارى من حالة من التعب أو من آثار الإجهاد مؤخرًا. لتقليل مخاطر الإصابات، نوصي بإعطاء المزيد من الوقت للأنشطة التي تريحك ولا تفوت ساعات من النوم. حتى لو كان لديك الكثير لتفعله مهنيًا، فليس من الحكمة أن تهمل صحتك
لن تضطر أن تأخذ استراحة لبضعة أيام لاستعادة قوتك واكتساب المزيد من الوزن

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 68259 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار