إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 68259 | نسبة الرضا 97.6%

علم الابراج

2jwan 1994

تم تقييم هذه الإجابة:
2jwan 1994
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
Amal
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
Almostakbal

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 68259 | نسبة الرضا 97.6%

بناءا على اختيارك برج الجوزاء سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد او عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظرة عامة على البرج
 ينتمي الأشخاص المولودين بين 22 من شهر مايو إلى 21 من شهر يونيو إلى برج الجوزاء، ويرمز له برمز التوأم، وترتيبه الثالث في دائرة الأبراج الفلكية، وينتمي لعنصر الهواء، ويقع تحت حكم كوكب عطارد؛ وهو ما يجعله قادر على التعبير عن آرائه بحريّة، ويمنحه قدرات اقناع رائعة.
توقعات البرج لهذه السنة
سنة 2023 إنها سنة النجاح تبشّرك بفترة استثنائية من حياتك لم تعرفها منذ وقت طويل. تبدأ المرحلة الأفضل في منتصف شهر تموز (يوليو) بعد فترة من العمل الحثيث، ويدعمك الحظ المطلق ابتداءً من شهر شباط (فبراير) وحتى آخر السنة ويأتيك منقذاً في الدقيقة الأخيرة إذا ساءت الأحوال. تحقق الأرباح سواء عن طريق عمل تقليدي أو ابتكار جديد توظّفه لمصلحتك. إلاّ أنّ فترة دقيقة قد تمرّ بها وتقع بين منتصف شهر أيلول (سبتمبر) وأواخر شهر تشرين الأول (أكتوبر). إنّها سنة النهضة بكل معنى الكلمة تفاجئك بإيجابياتها وتحميك من الخضّات.
الناحية المهنية والمادية
العام الأفضل مهنياً فكوكب المهنة يتقدم في مكان جيد، لو كان عملك في التجارة أو الإبداع أو الخيال ومنها الفن أو الإعلام والكتابة والمسرح، كل هذه المهن الإبداعية ستكون في أفضل حالاتها وستحمل لك رفعة شأن وسيطرة على قراراتك ومحبة من حولك.
في العام الجديد 2023، سيتم إنشاء أفكار جديدة لدفع الاعمال إلى الامام. سوف تحصل على إنجاز كبير من الناحية المالية. كما ستحصل على نفوذ لتنمية عملك بشكل أسرع. في نهاية العام، ستكون هناك فرص لكسب المال من مصادر جديدة.
الناحية العاطفية
لقد انتهى زمن الخيبات والصدمات، وها أنت أمام دورة فلكية أكثر وعداً، إذ يحمل إليك القدر لقاءات مهمة ولقاءً استثنائياً يأتي عن طريق الصدفة. إذا كنت في حالة حداد بعد فراق مَن أحببت فإنّ النصف الثاني من سنة 2023 يحمل إليك هذا اللقاء المنتظر، وقد تتبلور علاقة في أواخر العام وتطلّ معها على جديد.
المشتري كوكب الحب ما يمنحك خمسة أشهر أولى من العام تعتبر الأفضل، وقد تزول الالتباسات ليدعمك وجود المشتري، وقد تتفق مع شريك يقودك للخطوبة أو الزواج أو الارتباط النهائي وحياتك الاجتماعية قد تحمل لك هدايا غير متوقعة وحظوظ كثيرة.
الناحية الصحية
ستكون راضياً عن صحتك والجدول الزمني المعقول سيساعدك على النجاح في التحكم في وزنك. سيتم علاج أي مشاكل متعلقة بالمعدة. مع تغير الكواكب في شهر يونيو، يجب أن تكون متيقظاً بعض الشيء، فقد تواجه مشاكل متعلقة بالعدوى. يجب أن تمارس الرياضة بانتظام أو تشارك في بعض الألعاب الخارجية. في أوائل نوفمبر، قد تكون لديك مشاكل تتعلق بالبرد، إذا كنت تعاني بالفعل من مشاكل في التنفس، يجب أن تكون أكثر يقظة.

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 68259 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار