طفله عمرها شهرين امه عطته حليب وزيت نارجيل بغلط هل...
طفله عمرها شهرين امه عطته حليب وزيت نارجيل بغلط هل يؤثر على طفله وماذا افعل
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
يمنع منح الطفل أي صنف خلال الستة شهور الأولى من عمره و خاصة الشهور الأربعة الأولى حيث تتفاوت قدرة الرضيع على البدء بتناول أي صنف اضافي عدا الحليب خلال المرحلة بعد انتهاء الشهر الرابع و لغاية انتهاء الشهر السادس من عمره.
إن لم يظهر على الطفل أي أعراض غير اعتيادية فلا يوجد مشكلة و لكن احرص على الانتباه بشكل اكبر وعدم منح الرضيع أي صنف غذائي.