هل الكركديه تسبب الاجهاض في شهر الاول
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
هل الكركديه آمن للحامل؟
يعمل الكركديه على حدوث انقباضات بالرحم وبالتالي قد يسبب الإجهاض أو الولادة المبكرة و بهذا يعتبر غير مناسب للحامل وغير آمن.
ننصح الحامل بعدم شرب الأعشاب خلال مرحلة الحمل و في حال شربها فيمنع شرب كمية تفوق كوب واحد من العشبة الواحدة خلال اليوم مع ضرورة عدم خلط الأعشاب معا.