إسأل خبيرة العلاقات العاطفية الآن

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 26034 | نسبة الرضا 97.7%

استشارات الحب و الزواج

أنا أحب فتاة جدا و لا أستطيع الان خطبتها و لا ...

تم تقييم هذه الإجابة:
أنا أحب فتاة جدا و لا أستطيع الان خطبتها و لا أريد أي علاقة معها فقط أريدا أن تشعر بي حتى أستطيع تنظيم أموري و خطبتها في أقرب وقت . كيف أقوم بذلك و هي تعمل في صيدلية مع عدد كبير من الموظفين و الموظفات . قد تفهم من النظرات اني فقط معجب بجمالها و لكن في الحقيقة ما يعجبني جدا هو شخصيتها و طريقة التعامل . احبها جدا واحن اليها جدا و لا اعرف كيف اتصرف .

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 26034 | نسبة الرضا 97.9%

ان اقصر الطرق هي الخط المستقيم ، فان حاولت لفت نظرها دون ان تقوم بأي فعل ايجابى فستشعر انك تتلاعب بمشاعرها
لذا عليك ان تتحدث اليها مباشرة عن مشاعرك نحوها وجديتك في الارتباط بها ولكن عندما تستقيم امورك ، وانك لن تحاول ان تطالبها باي علاقه الا وانت مستعد للتقدم اليها ووقتها ستتاكد هي من جديتك فان ارادت انتظارك فهي تبادلك نفس المشاعر ، اما ان رفضت فانت قد افصحت عن مشاعرك ولم تخسر شئ 

الرد من العميل

لقد راسلتكم سابقا بخصوص الفتاة التي تعمل في الصيدلية ، و الصيدلية كبيرة ودائما مزدحمة ، وعدد كبير من الموظفين و السءؤال كان التالي ( أنا أحب فتاة جدا و لا أستطيع الان خطبتها و لا أريد أي علاقة معها فقط أريدا أن تشعر بي حتى أستطيع تنظيم أموري و خطبتها في أقرب وقت . كيف أقوم بذلك و هي تعمل في صيدلية مع عدد كبير من الموظفين و الموظفات . قد تفهم من النظرات اني فقط معجب بجمالها و لكن في الحقيقة ما يعجبني جدا هو شخصيتها و طريقة التعامل . احبها جدا واحن اليها جدا و لا اعرف كيف اتصرف ) و كان جوابكم التالي ( ان اقصر الطرق هي الخط المستقيم ، فان حاولت لفت نظرها دون ان تقوم بأي فعل ايجابى فستشعر انك تتلاعب بمشاعرها لذا عليك ان تتحدث اليها مباشرة عن مشاعرك نحوها وجديتك في الارتباط بها ولكن عندما تستقيم امورك ، وانك لن تحاول ان تطالبها باي علاقه الا وانت مستعد للتقدم اليها ووقتها ستتاكد هي من جديتك فان ارادت انتظارك فهي تبادلك نفس المشاعر ، اما ان رفضت فانت قد افصحت عن مشاعرك ولم تخسر شئ ) ، هل سيكون مقبول عندها لو عبرت لها عن مشاعري في ورقة و اعطيتها لها ، أقصد رسالة اشرح فيها أني احتاج لوقت حتى أقوم باي خطوة للأمام

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 26034 | نسبة الرضا 97.5%

إذا كنت غير قادر على المواجهة المباشرة أو التلميح بأسلوب ذكي لهذه الفتاة, فبالإمكان أن ترسل لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما تعيشه من انجذاب لها ونيتك الجدية بالتقدم لها عندما تصبح جاهزًا لذلك, فلربما التواصل الالكتروني أكثر أمان من تسليمها ورقة ويجعل هناك أيضًا فرصة أسهل واسرع لتصل عليك وتوضح ردها وما تريده.

ويجب ان تذكر نفسك بأن توضيحك لمشاعرك لن يجعلك تخسر شيء وإن قوبلت بالرفض, فكل فرد لديه ظروف خاصة ومعطيات في حياته ومشاعر يحملها تجعله يقرر ما المناسب لحياته, وفي كل شيء خير.

وإذا لم تكن تعرف أي طريقة الكترونية للوصول إليها, فبالإمكان انتظار فرصة مناسبة لتخبرها في الصيدلية بوضوح واختصار أي عندما يكون هناك عدد أقل من الناس وتستطيع استئذانها لاخبارها شيء ما على انفراد. فلربما كتابة ورقة لها واعطاءها امام الاخرين تحرجها او تجعل الاشخاص يفكروا بطريقة غير مناسبة عنها, ولكن إن لم تجد أي وسيلة أخرى واستطعت فعل هذا بذكاء وبطريقة مناسبة فقم بذلك.

الرد من العميل

أريد تقديم ورقة لها و سوف أستأذنها بصوت منخفض أن تقرأها فإن رفضت سوف اخرج بصمت ، هل سوف يعجبها أن أخترتها لشخصيتها و حسن تعاملها و دون ذكر أي شئ عن الجمال ، هل اكتب اسمي أو لا ؟ بصراحة لا أريد أن اكتب اسمى ، و اذا جئت مرة أخري للصيدلية و رأيت القبول في عيونها ربما اعطيها اسمى ؟

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 26034 | نسبة الرضا 97.6%

حاول ان تنتقي الطريقة الأكثر أمناً، والأكثر رقياً وتليق بها كصيدلانية، فقد تكون الورقة غير آمنة، وقد تثير الضجةـ حاول ان تعيد التفكير في الورقة وادرس مخاطرها، ووسع مداركك حول مواقع التواصل الاجتماعي فهناك الفيس بوك والواتس اب وغيره لتفتح خط مباشر في الحوار معها، 
قد لا تتمكن من معرفة ان كان هناك قبول ام لا من خلال نظراتها، لانه لن يكون هناك تعبير، وليس دائماً لغة الجسد تكون مفهومة وقد تحتاج لتعمق أكثر وتحليل لفهمها.
الصراحة منذ البداية مهمة، فالتعريف عن نفسك واسمك مهم كي تكون البداية واضحة وفيها نوع من الثقة .

الرد من العميل

لقد قمت بطلب المشورة منك في السابق ، و قلد نفذت ما نصحتيني به ، و استطعت الحصول على حساب الفيس بوك للفتاة التي احبها ثم راسلتها و هي الى الان ليست صديقة على الفيس بوك ، و عندي الدليل أنها تقرأ في الرسائل و لاترد ، و كذلك لم تعمل حظر ، و لقد عبرت لها عن مشاعري و قلت لها أني أريد التقدم و الخطبة و فعلا أريد ذلك الان . و لا أعرف لماذا لا ترد و لم تعمل حظر ، و انا فقط طلبت منها الموافقة على الزواج مني .

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 26034 | نسبة الرضا 97.9%

لربما أنك لم تعرّف عن نفسك بوضوح تام وأشعرها ذلك بعدم الأمان للتواصل معك, أو أنها ما زالت تفكر بالأمر لتستطيع أن ترد بشكل كافي.

تأكد بعد يومين من وضع صورتك الشخصية بشكل واضح على حساب فيسبوك, وأن ترسل لها مرة أخرى ما إذا كانت قرأت الرسالة؟ فإذا كانت تقرأ سترد عليك ما إذا كانت مهتمة أو لا,  وإذا لم ترد عليك فحاول أن تمر على الصيدلية لشراء شيء سريع أثناء دوامها وأن تتاكد من رؤيتها لوجهك وبهذا تستطيع الربط والتأكد من أنك حقيقي في حياتها وفي إعجابك وماشابه ولربما هذا ينشّط رغبتها بالتفاعل معك أو بالاعتذار منك باحترام.

وإذا لم يتم الرد أو فهم موقفها إطلاقًا وكنت جاد في رغبتك بالزواج منها, فتحدث مع أمك أو أختك واجعلها تزور الصيدلية وتتحدث مع الفتاة بذكاء ولباقة وما إذا كان هناك إمكانية للتقدم لها ومعرفة عنوان بيتها..وتكون خطوة مباشرة تجعل إجابتها واضحة.

الرد من العميل

أنا أحبها منذ فترة و لكن أتجنب دخول الصيدلية حتى لا أرتكب أي حماقة و لكن في احد المرات دخلت الصيدلية و وجدتها أمامي فوقفت مندهشا من شدة الحب و أنا متأكد أنها لاحظت ذلك و بعد ذلك قمت بزيارة الصيدلية مرات و لاحظت أآنها قد شعرت بشيء من مشاعري . و منذ ذلك اليوم الذي وقفت مندهشا أنظر اليها فاتحا فمي و عيني لاحظت انها زادت من اهتمامها بنفسها بالمكياج لتجعل نفسها في اجمل صورة تريدها و في البداية كان مكياج خفيف . و رايت ان الصيدلية التي تعمل بها منزلة قصة على الفيس بوك فعلقت عليها بكلام جميل فردوا عليا بالشكر ، و انا أضع حرفها M كصورة شخصية في الفيس بوك و أصدقائي يتساءلون ماذا يعني هل هو حرف فتاة تحبها ؟ و بعد ذلك قمت بالتعليق على منشور في الصيدلية بكلام جميل جدا و أنا امتلك قلم جيد و لم أكن أعرف حسابها على الفيس بوك بعد . و بعد أن تابعت صفحة الصيدلية تمكنت من معرفة حسابها على الفيس بوك و راسلتها واخبرتها ان غرضي شريف و النية نظيفة و الفتاة اصلا من مدينة المرج و الان مقيمة في بنغازي و في اليوم التالي دار حديث مع احد الجيران فقال لي أنت تنفع مهندس في مدينة المرج فقلت له ماذا تقصد بذلك فابتسم بخبث ولم يجب و عرفت أن الموضوع انتشر فالصيدلية قريبة وانا شخص معروف و قال لي جاري و نحن نتحدث في موضوع تجاري مادام طلعت نيتك نظيفة الله سوف يرزقك و هنا زاد الاعتقاد حتى أصبح يقين أن القصة عرفت . ولا أبالي فانا فعلا اريد الزواج منها . و أنا أرسل الرسائل لها لا ترد و لا تعمل حضر ، و عندما كنت أراسلها أمس في الليل تفاجات أن الصيدلية أرسلت لي على الفيس بوك وسام ( شارة ) أفضل المعجبين و الساعة التي ارسل فيها الوسام متأخرة و هم حددوا موعد الردود على الفيس بوك من الساعة 9 صباحا حتى 8 مساء و الشارة جاءتني بعد الرسائل التي ارسلتها بمدة قصير جدا و حوالي الساعة 11.30 مساء علما أن الموبايل الخاص موجود عند موظفة معهن و بالتأكيد صديقتها . و علقت بالشكر على الشارة و في اليوم التالي ردوا عليا هكذا ( العفووو ) . أنا متأكد أنها قرأت الرسائل و أنها سألت عني في الحي الذي اسكن فيه . و لكن لماذا لا ترد ؟ وهل أستمر في إرسال الرسائل أو أتوقف ؟ ..... و اختي لا تريد الذهاب للصيدلية قالت لا خبرة لي بهذه الامور ؟

إجابة الخبير: مها سرور

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 26034 | نسبة الرضا 98%

حفاظا على سمعة الفتاه وحتى لا تحدث اي مضايقات لها تحدث اليها مباشرة اذا كنت فعلا تنوي خيرا وكن واضحا وجديا لانك قد اوضحت لها فعليا عبر الفيسبوك ولكن في النهايه قد تخشى هي من انك لست جدي وانك قد تتخذ الرسائل ضدها يوما 
فافضل شئ كما ذكرت لك من قبل ان تكون مباشرا فانتم في مرحله من النضوج الفكري والعاطفي تسمح لكم بذلك 
فنصيحتي لك ان تتخذ اقصر الطرق وتعرف موقفك فورا 

إسأل خبيرة العلاقات العاطفية

مها سرور

مها سرور

خبيرة العلاقات العاطفية

الأسئلة المجابة 26034 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار