اكل زبادي مع الثوم وانا استخدم علاج السعال هل يضر
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
نعم
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
مافي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
لا علاقة بين علاج السعال و تناول اللبن مع الثوم حيث لا يؤثر أي منهما على الآخر و يعتبر الثوم مضاد حيوي طبيعي يساعد على مقاومة الالتهابات في الجسم و يحارب العدوى كما انه يعتبر من مضادات الأكسدة و بالتالي يعتبر مفيد لتقوية الجسم و تحسين الصحة العامة و المناعة.