هل يمكن اعطاء منقوع لبان المر او مايسمى بلبان...
هل يمكن اعطاء منقوع لبان المر او مايسمى بلبان الذكر لطفل عمره اربعة اشهر
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
هل لبان الذكر آمن للرضع؟
تكثر المقالات و المعلومات الشائعة حول امكانية استخدام لبان الذكر للرضع و لكن الواقع انه لا توجد معلومات و تجارب سريرية حول أمان استهلاكه للرضع و لهذا فنحن لا ننصح بمنحه للرضيع.