افضل حليب الأطفال الرضع التسمين
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
أفضل حليب للتسمين للرضيع
عزيزنا العميل لا يعتبر من الصحيح استهلاك حليب ؤضع دون مراجعة طبيب الأطفال و الذي سيقوم بفحص الطبيب سريريا و فحص مؤشرات النمو و نصحك بحليب مناسب لطفلك بشكل فردي حيث أن استهلاك الرضيع لحليب للتسمين دون مراجعة الطبيب قد يسبب له مشاكل هضمية و تختلف أنواع الحليب فمنها ما يسبب الغازات و منها ما يمنع حدوث الغازات و غيرها.
وبشكل عام عادة ما ينصح الأطباء بحليب برونالاك للتسمين.