طفلتي عمرها سنة هل اعطيها حليب رقم ثلاثة أو نخليها...
طفلتي عمرها سنة هل اعطيها حليب رقم ثلاثة أو نخليها ع رقم 2
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
الحليب المخصص للرضيع
عزيزنا العميل إن لكل مرحلة عمرية حليب مخصص و كل شركة تقوم بتقسيم المراحل بحسب تركيبة الحليب و التي غالبا ما تكون مقسمة كما يلي:
• 0-3 شهور
• 3-6 شهور
• 6-12 شهرا
• 12-24 شهرا
وتبعا لما سبق فعليك التوجه لمركز بيع الحليب أو الصيدلية وشراء العبوة المناسبة لسن 12 شهرا.
في هذا السن يمكن للطفل تناول جميع أنواع الأطعمة و بالتالي احرص على منح الطفل ثلاثة وجبات رئيسية يوميا من الطعام المخصص لأفراد الأسرة و بدون محددات مع الحرص على التنوع في الأصناف.