هل العطرون يقلل الشهوة
الرد من العميل
هل العطرون يقلل الشهوة
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
لا يوجد أي دراسات علمية أو معلومات حول تأثير نبات العطرون (الحلفا أو حشيش الجمل) على الشهوة أو الهرمونات الذكرية والأنثوية
غالبا يستخدم النبات لانقاص الوزن و القضاء على ديدان المعدة.
الحد الآمن للاستهلاك لأي نبات هو ما لا يفوق عن ٢ كوب يوميا.