إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74072 | نسبة الرضا 97.8%

علم الابراج

06091990

تم تقييم هذه الإجابة:
06091990
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
Alhob
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
Nos

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74072 | نسبة الرضا 97.8%

بناءا على اختيارك برج العذراء سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: اذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي اخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظرة عامة على البرج:
العذراء برج ترابي ، البرج السادس بين الأبراج الفلكية من حيث الترتيب، يحكمه عطارد، و يمنحه الذكاء الحاد وسرعة البديهة الكبيرة وخصوصا في الناحية الحسابية والقدرات العقلية، يتسم بقدرته الكبيرة على التحكم بذاته وبمشاعره، ويتسم بالعين الناقدة والمشاهدة لكل ما يجري، لسانه سليط حاد وناقد لاذع، ويتسم بالمزاج العكر والعصبي عند الغضب، إلا أنه يهتم بالغير وعطوف على الآخرين جدا، مخلص و وفي، عند كلمته ولا يمكن له أن يخون، يعرف بحبه الكبير للعمل والنظافة، فهذا المولود يكره الكسل أو الإهمال، كما ويميل للتواضع وحب البساطة، متقن في أعماله مهما اخذت منه وقتا.
توقعات العذراء لهذه السنة:
تعمل على إعادة تشكيل حياتك، وفي العمل ستجبرك الحياة على التقدم والدفاع عن حقوقك، وفي الحب سواء كنت مرتبطا أو خاليا سيحالفك الحظ
من أول العام حتى ١٠ مايو، &المشتري& بمواجهة برجك، ومن المهم أن تحافظ على هدوء أعصابك وعدم التسرع في الغضب أمام أي استفزاز أو تدخل في شئونك، والعام يبدأ بمصاعب صحية تثقل كاهلك، قد تواجه ضغوط تستنفذ قوتك، ويجب أن تقوي مناعتك، وتنتبه لصحتك، وتحمي نفسك من أي عدوى طوال النصف الأول من العام
التوقعات على الصعيد المهنية والمادية:.
سوف تكون حصتك من العمل ايها العذراء مركزه جدا هذا العام , حيث سوف تكون معظم الوقت منشغلا ولكنك سعيد ايضا بهذا العام , فهو من الامور المحببه اليك والتي تفعلها برغبه ونشوه دون الضجر منها في اي وقت كان .
كن واقعياً ولا تغامر أبداً في استثمارات غير مضمونة وانتظر حتى شهر آب حيث تتحول الأمور لمصلحتك فتحرز نجاحاً مهماً وتتمتع بدعم كبير، سوف تواجه بعض المستجدات وتتفتح عيونك على اشياء جديدة وحقائق وتمر بمرحلة من الشك.
الصعيد العاطفي:
ستبصح يا مولود العذراء هذا العام اكثر مرونه عاطفياً , وبامكانك مواجهة التحديات مع الشريك , وسوف تحتاج الى التحدث بشكل مستمر مع الحبيب او الشريك في علاقتكما ومشاكلها او المشاكل الخارجيه لكي تحلانها سويا
قد تلتقي بوجوه جديدة في بداية شهر أيلول حيث يحمل اليك جوبيتير الغرام والحب، وقد يمر بعض مواليد برج العذراء بأزمة زوجية أو عاطفية أو عائلية  وقد يرتبط البعض بعلاقات سرية لا يستطيعون الافصاح عتها .
الناحية الصحية:
يجب عليك الاهتمام على صحتك وسلامتك وعدم ترك الإنفعالات تسيطر عليك ولا تضخم بعض الامور قد تواجه أزمات نفسية او ارهاق شديد في تشرين الثاني 2022 انتبه جيداً.
بحسب توقعات الفلك , فانت تتمتع بصحة مستقره هذه السنه جسميا , واما صحتك النفسيه , فلابد ان تتخلص قدر الامكان من المشاعر المزعجه وتعيش بعض الوقت مع نفسك ومع الامل بان غد سيكون افضل في كل شيئ
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط.
تحميل تطبيق جواب

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 74072 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار