كيف اعرف كم سعره حراريه يحتاج جسمي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك ومستوى نشاطك البدني ليتم تزويدك باحتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية.