السلام عليك مفعول الثوم الذكري متا يبداااا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
الثوم الذكري نبات و لا يمكن تحديد مفعوله أو مدى تاثيره على الشخص أو بدء ظهور نتائجه كالأدوية حيث لا توجد دراسات علمية حددت ولو تقديريا مدة استخدامه و فترة ظهور النتائج بل هو يعتبر صنف غذائي أثبتت بعض الدراسات أن له فوائد عديدة للجسم و خاصة للرجال.