هل الخل يوثر على الكبد سلبا في حال وجود التهاب كبد...
هل الخل يوثر على الكبد سلبا في حال وجود التهاب كبد وباي
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
هل خل التفاح مضر للكبد؟
لم يثبت علميا بالدراسات وجود ضرر بتناول خل التفاح على الكبد إلا أنه يجدر الذكر أن تناول خل التفاح بكمية كبيرة و لفترات زمنية طويلة قد يعرضك لمخاطر و قد يؤثر على الكبد بشكل بسيط.
يمكنك تناول خل التفاح الطبيعي فقط و بالحد الآمن وهو 2 ملعقة طعام يوميا تضاف للطعام أو الماء.