دكتور عندي بنتي تقعد ماترضعش ٦ بي ٧ ساعات عمرها...
دكتور عندي بنتي تقعد ماترضعش ٦ بي ٧ ساعات عمرها شهرين توا عطيتها رضعت رقمين او خلت رقمين نعطي فيها ٤ ارقام
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
ردا على سؤالك
لا يمكن تحديد المسبب دون عرض الطفلة على طبيب الأطفال لفحصها و التأكد من سلامة الجهاز الهضمي.
في حالة المرض يفقد الرضيع الشهية ولكن هذه لا تعتبر الحالة الوحيدة فقد يكون الحليب غير مناسب للطفل و قد يكون الطفل يعاني من أعراض في جهازه الهضمي تؤثر على شهيته مثل الإمساك او الانتفاخ.