علاج اكيس التدي بالاعشاب
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
علاج أكياس الثدي بالأعشاب
تنتج أكياس الثدي عادة كنتيجة لاضطراب هرموني في الجسم وتختلف من حالة للاخرى.
لم يثبت علميا وجود علاج محدد بالأعشاب لأكياس الثدي ولا يجوز اعتماد العلاج العشبي دون استشارة طبيبك و بناءا على حالتك أما بشكل عام فإن العشبة الأكثر استعمالا لتعديل و ضبط هرمونات الجسم هي المردقوش أو البردقوش ويسمح لك بتناولها ضمن الحد الآمن بما لا يفوق 2 كوب يوميا.