إسأل طبيب الآن

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

طبيب

الأسئلة المجابة 41685 | نسبة الرضا 97.6%

طبيب

لدي حبوب سوداء حول القضيب

تم تقييم هذه الإجابة:
لدي حبوب سوداء حول القضيب

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: الدكتور عبدالقادر الطهراوي

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

طبيب

الأسئلة المجابة 41685 | نسبة الرضا 98%

ما هو علاج الطفح الجلدي على العضو الذكري ؟
هنالك العديد من الأسباب المرضية والتي تؤدي إلى الطفح الجلدي على العضو الذكري حيث يجب الفحص لدى طبيب الجلدية المتخصص للكشف عن العلامات المرضية وتقييم الحالة لديكم والبدء في العلاج حيث يتم وصف علاجات مثل كوادريدريم Quadriderm أو Dektacort cream مرتين في اليوم في حال الإلتهاب الفطري للعضو الذكري مع علاجات دوائية أخرى بحسب حالتكم المرضية . كما يجب عليك تجنب إرتداء الملابس التي تؤدي إلى تهيج العضو التناسلي مثل التي تسبب الحكة . ولكن في حال إلتهاب الزهري يتم وصف علاج مضاد حيوي من البنسلين والمتابعة لدى طبيب الجلدية المتخصص : حقن عضلي مع المتابعة في حال تطور أو إنتشار الطفح الجلدي .
الفحوصات الطبية اللازمة في حالتكم :
فحص طبي لدى طبيب الجلدية المتخصص للكشف عن العلامات المرضية حيث يتم إجراء الفحوصات الطبية السريرية مع إجراء فحص الدم الكامل لعلامات الإلتهابات أو حالات أخرى ويتم إجراء الأجسام المضادة للأمراض الجنسية مثل الإيدز أو فحص الإفرازات من العضو وفحصها مخبرياً .
ما هي أسباب الطفح جلدي على العضو الذكري ؟
  1. الحساسية .
  2. الإلتهابات الفايروسية .
  3. إلتهابات الجلد .
  4. عدم الإهتمام بالنظافة الشخصية .
  5. الأمراض الجنسية مثل حالات الإيدز .
  6. مرض الزهري أو السيلان .
  7. الإلتهابات الفطرية .
  8. التعرق والرطوبة .
  9. أسباب أخرى .

نصيحة في الوقت الراهن :
أنصحك بإتباع التعليمات والإرشادات العلاجية السابقة مع المتابعة لدى طبيب جلدية .

إسأل طبيب

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

الدكتور عبدالقادر الطهراوي

طبيب

الأسئلة المجابة 41685 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار