إسأل مفسر الاحلام الآن

تحسين فتحي

تحسين فتحي

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 62267 | نسبة الرضا 97.9%

تفسير الأحلام

السلام عليكم .. رأيت رؤية انه حصلت امراة عجوز...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم .. رأيت رؤية انه حصلت امراة عجوز تعطلت سيارتها فالطريق وكانت هذه العجوز عراقية لا اعرفها تلبس عبايا و شعرها احمر ف توقفت ونزلت اساعدها وبعد ان ساعدتها شكرتني واعطتني اكل ف وضعته في فمي وقالت لي انا اشتقت لك يا محمد .. بعدها قمت ببصق الاكل وهربت .. بعدها ظهر لي حلم اخر هي فتاة اعرفها وكانت بيني وبينها علاقة لاجل الزواج وقالت لي انا في انتظارك .. للعلم انا قطعت علاقتي بهذه الفتاة منذ ٧ شهور ولا تواصل بيننا .. انا عمري ٢٩ سنة وانا الحمدلله ملتزم بالصلوات وقراءة القران واتوضا قبل النوم ..

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: تحسين فتحي

تحسين فتحي

تحسين فتحي

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 62267 | نسبة الرضا 98%

العجوز المجهولة في المنام  قد تدل على تعب روحي قديم إذا كانت بشعة أو تكرر ذلك وحصل منها أذى. 
وتدل على الدنيا بحسب جمالها وقبحها ,وقد تدل على العجز والتعب أو شخص عاجز ’ والعجوز بالمنام يدل على عجز مالي أو عجز يصيب الرائي بشكل عام وتدل العجوز على الدنيا :عن ابن عباس رضي الله عنهما : 
يؤتى بالدنيا يوم القيامة في صورة عجوز شمطاء  ..الخ ,وتدل على الحكمه والتجارب المستفادة في دنياك,بصق الاكل رفض لما يعرض عليك من مال او زواج او حديث ,وقد يدل على البصق على كلام يخرج منك ,وقد يكون تصرف منهي عنه وقد ورد في السنة التنبيه على مثل هذا الأدب ، في شأن دفن البصاق ، وعدم مواجهة الناس ، وإيذائهم به روى البخاري (405) ، ومسلم (550) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " رَأَى نُخَامَةً فِي قِبْلَةِ الْمَسْجِدِ ، فَأَقْبَلَ عَلَى النَّاسِ ، فَقَالَ : (مَا بَالُ أَحَدِكُمْ يَقُومُ مُسْتَقْبِلَ رَبِّهِ فَيَتَنَخَّعُ أَمَامَهُ ؟ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يُسْتَقْبَلَ فَيُتَنَخَّعَ فِي وَجْهِهِ ؟! فَإِذَا تَنَخَّعَ أَحَدُكُمْ فَلْيَتَنَخَّعْ عَنْ يَسَارِهِ تَحْتَ قَدَمِهِ ، فَإِنْ لَمْ يَجِدْ فَلْيَقُلْ هَكَذَا ، فَتَفَلَ فِي ثَوْبِهِ ثُمَّ مَسَحَ بَعْضَهُ عَلَى بَعْضٍ)" ورؤيا تلك الفتاة قد يكون حديث نفس ولا يدل على شيء 

إسأل مفسر الاحلام

تحسين فتحي

تحسين فتحي

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 62267 | نسبة الرضا 97.9%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار