هل المحار يعتبر من البروتينات
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
هل يعتبر المحار من البروتينات؟
نعم بالطبع فهو من الكائنات الحية البحرية و يعتبر بروتين كما انه غني بالكالسيوم و الفوسفور و فيتامين د و الحديد و يعتبر من الأغذية ذات القيمة الغذائية العالية للإنسان.