إسأل عالمة ابراج الآن

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 195770 | نسبة الرضا 98%

علم الابراج

٦جوان٨٥

تم تقييم هذه الإجابة:
٦جوان٨٥
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
المستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
الحب

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: روفان كمال

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 195770 | نسبة الرضا 97.6%


بناء على اختيارك برج الجوزاء سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد او عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظرة عامة على البرج:
 أهم ما يميز مولود هذا البرج هو الطبيعة المزدوجة، فالتناقض هو السمة الأساسية فيه، تارة يكون هادئا واقعيا، وفي ثوان ينقلب للعصبية والانفعال، قد تجده اجتماعيا محبوبا وتارة ينعزل بذاته فهو كما الزئبق، ينزلق ويصعب أن تمسك به، يتسم مولود هذا البرج بالذكاء، ولديه قدرة عالية على التواصل مع الآخرين، اجتماعيا يعتبر متحدث لبق ويتمتع بالسحر واللباقة، يمتلك لسانا حدقا، لو وصف بالجنون فلا ضرر في ذلك، فهو غير مستقر، يتنقل من موضع لآخر، من مكان لآخر، ولا يحب الالتزام، كما وأنه يتعب الآخرين من حوله، إلا أن لديه سحرا جذابا.
توقعات البرج لهذه السنة:
تبدأ سنة 2021 بأيام تعوض الحظ القليل والمشاكل الكثيرة لمواليد برج الجوزاء بسبب الليالي المتعبة في شهر ديسمبر 2022، إذ تعرض أصحاب هذا البرج إلي مواقف مزجعة وخطيرة ومربكة، ولذلك يدخل يناير 2022 علي مواليد هذا البرج ويعوضهم الكثير عما واجهوه.
التوقعات على الصعيد العملي :
يهتم الجوزاء في هذا العام بالتحصيل والتجميع للمال اكثر منه للعمل على جني المال وحسب , وتراه يخطط للمستقبل ولحياة مستقره ماديا , ونظرته تصبح اكثر حكمه في طريقة استخدام الاموال وصرفها بعيدا عن التبذير والترف
أفضل فترة لتصحيح أوضاعك هي ما بين أول السنة ومنتصف شهر آب، حيث ننصحك بعدم تضييع الوقت في هذه الفترة، وسوف تقوم بمفاوضات وعمليات مالية واستثمارات وتعديلات تكلل بالنجاح وقد تتعاون مع اطراف غريبة عن محيطك في مشاريع جديدة أو قد تفضل العمل في الخارج، شهر آذار 2022 سوف يكون فيه تجديد وأخبار سارة، انتظر.
التوقعات العاطفية :
مولود الجوزاء في هذه السنة فائق الرومانسية ومفرط الحساسية تجاه الحبيب والشريك , وتجده في بعض الايام يشتاق للماضي والحب والمشاعر ويشعر بشكل دائم باحتياج للحضن والكلام الجميل والرومانسي , ويقدمه للشريك ايضا بشكل مكثف
تميل هذا العام على التخلي عن العلاقات السطحية والعابرة وتبحث عن الاستقرار، يا عزيزي برج الجوزاء سنة 2022 هي سنة الحب الحقيقي فقد تعرف عشقاً يملأ قلبك شغفاُ وحماساً وقد تقرر الزواج.
التوقعات الصحيه:
انتبه إلى مفاصلك والقرحة، يجب ان تذهب إلى طبيب مختص وتفهم وضعك الصحي بشكل أفضل، أكثر من تناول الخضروات والفواكة وشرب الأعشاب.
كما ينصحك الفلك ان تحاول النوم بشكل اكبر ولساعات اطول مع دخول هذه السنه , كما وينصحك بالابتعاد عن الاجهاد في العمل وامام الحاسوب , والتقليل من الجلوس على مواقع التواصل الاجتماعي لانها قد تسبب لك اضرارا صحيه لا تحمد عقباها فيما بعد

إسأل عالمة ابراج

روفان كمال

روفان كمال

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 195770 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار