هل شرب الروينه يسبب اجهاض ٣الاولى
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
هل يسبب مشروب الروينة الاجهاض؟
يتم تحضير مشروب الروينة من مكونات طبيعية و هي:
• القمح
• الحمص
• الشمر
• اليانسون
• الحلبة
• المكسرات
• القصب
ولا يعتبر أي من هذه المكونات مسببا للإجهاض ولكن في مرحلة الحمل يمنع استهلاك الحامل للأعشاب بشكل عام وفي حال تناول أي مشروب يحتوي على الأعشاب يجب عدم شربها بكمية تفوق 1 كوب تجنبا للآثار الجانبية.